burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

السويلم يتوعد مهاجمي حمدالله ومنسوبي النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : أعلنت إدارة نادي النصر أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله وجميع منسوبي النصر بعد التغريدات المسيئة التي تعرض لها بعض منسوبي النادي وخاصةً حمدالله عقب انتهاء مباراة الاتحاد والنصر أمس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
واستطاع الاتحاد الفوز على النصر برباعية قاسية مقابل هدفين للنصر، في مباراة ماراثونية مثيرة امتدت حتى الأشواط الإضافية، ليصعد العميد لملاقاة التعاون في نهائي كبير لكأس الملك.

وقال بدر السليمان مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي المكلف بنادي النصر في تغريدات نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بناء على توجيهات رئيس مجلس الادارة .. شرع المركز الاعلامي في نادي النصر برصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين واداريين لتحويلها للادارة القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة".
وأضاف السليمان في التغريدات التي أعاد نشرها الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر: "أكد رئيس مجلس الادارة بناء على التوجيه العاجل بعدم التنازل عن أي شخص أو وسيلة مسيئة للكيان من لاعبين أو اداريين، كائنا من كان، وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات النظامية من الادارة المختصة بالنادي".
وكان عدد من جمهور بعض الأندية قد توجه بالسباب لبعض من لاعبي الفريق النصراوي وعلى رأسهم المغربي الهداف عبدالرزاق حمدالله، ما جعله يغلق حسابه.
وتفاعل جمهور النصر في لفتة مؤثرة مع لاعب الفريق حمدالله ودشنوا هاشتاغ #امك_ياحمدالله_امنا بعد السباب الذي تعرض له شارك فيه الكثير من الجماهير من عديد الأندية فقال مشجع هلالي عبر حساب اسمه شمري وكفى: "امثل الاسلام وأمثل الوطن وأمثل شمر وحائل وأمثل نادي الهلال ايضاً أمك يا حمدا الله أمنا جميعاً وعلى رؤسنا طاهرة عفيفة كريمة في بلدها الثاني".
وقال آخر نصراوي: "أمك تساوي روسهم بقدامها أمك تعرف الله وفي حجانها كلمة تعبر عن تعابير الوفا للي خلق هالناس وشيخانها ويل لمن اعتدى على عباد الله وعلى المحصنات حسبي الله ونعم الوكيل".
وقال أحد جمهور النصر أيضاً: "شتم أم حمدالله ، ليست من أفعال جمهور الإتحاد ، هذا أصلا لا أسميه جمهور ، كرة القدم أولا هي رياضة وأخلاق ، نحن كنصروايين خاسرين ولم نسب لاعب إتحادي أو نهجم على حسابه ، لأنها ثقافة عندنا نهنأ الفائز ونعترف بالهزيمة الأخلاق أولا لدى وجب ردع كل من شتم".

arrow up